--- تابعونا في برنامج شبابي جديد "واقع تاني" علي قناة الكرمة 1 الجمعة الساعة 1 ظهرا والسبت 2 صباحا والثلاثاء 6.30 مساءا   --....... شاهدنا علي قناة الكرمة برنامج " جه وقتك " البث المباشر كل يوم خميس الساعة 9.30 م بتوقيت القاهرة ...الاعادة السبت 3 ظهرا وعلي قناة الكرمة 2 السبت 9 مساءا والاحد 10 صباحا ----

الرب صالح

 

 

يحكى انة كان يوجد ارملة فقيرة جدا ليس لها ان تعول اطفالها , سمعت برنامج روحى فى الراديو ففكرت فى نفسها ان تطلب مساعدة مادية من الخدام القائمين على البرنامج . وفعلا قامت بالاتصال بالبرنامج واعلنت ثقتها بالرب فى انة يستطيع ان يسدد كل احتياجاتها بطريقة تفوق العقل , و طلبت المساعدة , الا انة كان يستمع لنفس البرنامج رجل ملحد قرر ان يسخر منها , و بعد ان حصل على عنوان هذة الارملة, امر سكرتيرتة بشراء كمية مهولة من الطعام والكساء و لعب الاطفال وطلب منها ان ترسلها بنفسها الى منزل تلك الارملة . غير انة ارسلها بالتعليمات الاتية : عندما تسأل المرأة عن من ارسل تلك الاغراض , قولى لها انة الشيطان . و عندما وصلت السكرتيرة الى منزل الارملة و سلمتها الاغراض امتلاء البيت بفرح غير عادى و تهليل و سعادة و امتنان شديد . و هنا بادرت السكرتيرة بسؤال الارملة : الا تريدين ان تعرفى من الذى ارسل اليك تلك الاغراض ؟  فأجابت المرأة : انا لا اهتم بهذا , فعندما يأمر اللة امرا , فحتى الشياطين تطيعة .  
بقول الكتاب المقدس فى سفر مراثى ارميا الاصحاح 3 وعدد 37 "  من ذا الذي يقول فيكون والرب لم يامر"
هل تعتقد ان الامورالتى تحدث  فى حياتك تحدث عن طريق الصدفة؟ او ان هناك اى شخص يمكن ان يفعل اى شئ دون سماح من اللة ؟ ان اللة متحكم فى كل شئ فى هذا الكون . بداً من حركة النجوم و الكواكب التى تبعد عنا مليارات من السنين الضوئية و حتى الشعرة التى لا نراها او نشعر بها و هى تسقط من فوق رؤسنا . يقول الوحى فى وصفة للرب الذى نعبدة انة صالح . هل تعلم صديقى ما معنى ان اللة صالح ؟
صالح  =  كلى المحبة + كلى الحكمة + كلى القدرة و التحكم  .  
فان فقد اللة اى نسبة من اى منهم فهذا معناة انة ليس بصالح .
تخيل ان اللة يحبنا جدا و لكن ليس بحكمة . او انة قوى و متحكم و لكن ليس بحب . او يحبنا و لكنة غير متحكم فيما يريد ان يسمح بة و ما لا يريد ان يحدث لنا .
اقرأ وعود اللة التالية و صدق فى انها مكتوبة لك شخصيا . ارجوك اعلنها بقوة فى وجة مشكلتك صارخا ان اللة الهى الصالح هو الذى يرى و يفعل ما هو لخيرى حتى و ان كنت لا ارى ذلك الا انى مصدق فية .
لا تخف من كرب الطريق ولا من ضيق الباب ، لا تهتم ولا تخف لأني معك لا تلتفت إلى شيء لأني إلهك الممسك بيمنك القائل لك  لا تخف أنا أعينك .
على الأيدي تُحمَلون ، وعلى الركبتين تُدَلَّلُون ، وكسيل جارف تُرضَعُون ، وكإنسان تعزيه أمه أنا أنا هو معزيكم . أعلمك أرشدك الطريق التي تسلكها أنصحك عيني عليك .
لن أهملك ولن أتركك  يجب أن تصدقني    إن شعرة من رؤوسكم لا تسقط إلا بإرادتي ، لا أترككم يتامى أبداً ، و ها أنا معكم كل الأيام وإلى انقضاء الدهر

 

 

comments

لدعم الخدمة ماديا اضغط هنا

x

" لاَ يَكُونُ عَقِيمٌ وَلاَ عَاقِرٌ فِيكَ وَلاَ فِي بَهَائِمِكَ.  وَيَرُدُّ الرَّبُّ عَنْكَ كُلَّ مَرَضٍ" (سفر التثنية 7:15)

Developed in conjunction with Ext-Joom.com